تحميل رواية الخيال العلمي اسرار الماضي بصيغة doc



الرواية من روايات الخيال العلمي بقلم شاب اماراتي وحسب قوله "هذي القصه بتكون تجربتي الاولى في قصص الخيال العلمي واتمنى ما تكون الاخيـرة .. صحيح ان التجربه بتحمل اكيد العديد من السلبيات الكثيره خصوصا في مثل هذا النوع من القصص .. لكنها بتكون تجربه .. وما خاب من جرب .. واكيد باكتسب من التجربه العديد من الفوائد وبنفس الوقت بحاول ان افيدكم ولو بالشي القليل .. واسمحولي مقدمـا اذا خيالي ما لـقى قبول لديكم في بعض المواقف والاحداث بالقصــة." واليكم مقتطف من الرواية 

أســـــرار الماضــــــــي

في الاسبوع الماضي ، دخلــت مركــز تجاري في مدينة الشارقه ، واتجولت في أروقته لدقائق طويله قبل لا يقــع بصري على شخص حسيت اني عارفنه من زمان ، وبالفعل .. لما ركزت عليه اكثر اكتشفت اني اعرفه وانــه كان استاذي في المدرسه أيام الثانوية ، وكان يدرسني مادة التاريخ..
والمدرس هذا ( فلسطيني الجنسيه ) واسمه ناصر ، وعنده خبره طويله في مجال التدريس عموما و التدريس بدولة الامارات خصوصا .. ومباشرة اقتربت منه ، وصافحته وسلمت عليه بكل حرارة واحترام ..
في البداية .. ما عرفني .. لكني ذكرته بنفسي ، وذكرته بمواقفي معاه أيام الدراسه ، ولحظتها ابتســم المدرس وحياني بحراره وترحاب شديد .
ظليت اسولف معاه لدقايق طويله ، وعرفت انــه انتقـل من مدة قريبه للعمــل في مدينة الشارقــه.. وبعدها .. حبيت اني استأذن منه عشان اخليه يتسوق في المركــز على راحته ، لكنه فاجأني لما مســك ايدي بقوه وقال :- اشرايــك اتروح معاي شقتي الحينه عشان اضايفك وانسولف على راحتنــا .
اتفاجأت بسؤاله وحبيت صراحه اني اتهرب منه فقلت :- مشكور استاذ وما تقصر... انا ما أبغي اعطلك معاي .. انــا ..
قاطعني بسرعه وهوه يقول بانفعال خفيف :- يا خالد .. شقتي قريبه ومجابله هذا المركــز تماما .. اقعــد معاي وسولفلي عن ربعك اللي كانوا طلبتي أيام الثانوية .. ولا ما تبى تقعد واتسولف مع واحد شايب مثلي ..
احرجني بطلبه ، وما لقيت بــد من قبول عرضه ، خصوصا اني عارفنه من ايام المدرسه .. كلمته وحده .. وعشان جذيه تبعته لين شقته اللي كانت بالفعل قريبه جدا من المـركــز ..


⧭⧭⧭


تحميل


تحميل وقرائة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر التعليقات

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *